وزير الاتصالات: إطلاق الرخصة الموحدة اول يوليو.. ولانية للتأجيل
2014-06-23
نفى المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ماتردد حول تأجيل الرخصة الموحدة إلى سبتمبر القادم.
وكشف الوزير في تصريحات له اليوم الاثنين عن وجود اجتماعات مكثفة يوميا بين الوزارة و الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وشركات الاتصالات العاملة بالقطاع المحمول والثابت للانتهاء من جميع النقاط العالقة لاطلاق الرخصة الموحدة في موعدها في اول من يوليو 2014.
المصدر: أ ش أ
