الجيش السوري يحرر مدينة وبلدتين بريف حماة.. ويدمر أوكارا للإرهابيين بإدلب
أفادت تقارير إخبارية، اليوم الخميس، بأن الجيش السوري دخل إلى مدينة قلعة المضيق وبلدتي الكركات والتوينة بريف حماة؛ إثر انسحاب مسلحي (جبهة النصرة) منها اليوم.
وأضافت أن وحدات الهندسة السورية بدأت بتمشيط الأحياء والمزارع المحيطة بتلك المناطق، مشيرة إلى أن قوات الحكومة السورية انتزعت السيطرة على قلعة المضيق وقريتي (تل هواش – الكركات) القريبتين.
وذكرت أن مقاتلي المعارضة انسحبوا من هناك بعد أن أوشك الجيش على تطويقهم.
أفادت تقارير إخبارية، اليوم الخميس، بأن الجيش السوري دخل إلى مدينة قلعة المضيق وبلدتي الكركات والتوينة بريف حماة؛ إثر انسحاب مسلحي (جبهة النصرة) منها اليوم.
وأضافت أن وحدات الهندسة السورية بدأت بتمشيط الأحياء والمزارع المحيطة بتلك المناطق، مشيرة إلى أن قوات الحكومة السورية انتزعت السيطرة على قلعة المضيق وقريتي (تل هواش – الكركات) القريبتين.
وذكرت أن مقاتلي المعارضة انسحبوا من هناك بعد أن أوشك الجيش على تطويقهم.
يأتي هذا فيما، دمرت وحدات الجيش السوري العاملة في ريف حماة بضربات مركزة أوكارا وتحصينات للإرهابيين، في إطار ردها على خروقات المجموعات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد.
وأفادت وكالة الأنباء السورية (سانا)، أن وحدة من الجيش نفذت ضربات دقيقة على أوكار وتجمعات لتنظيم جبهة فتح الشام “جبهة النصرة سابقا”، في بلدة قلعة المضيق بالريف الشمالي، ما أسفر عن القضاء على العديد من إرهابييه وتدمير مواقع محصنة وأسلحة وذخيرة.
وفي ريف إدلب الجنوبي، دمرت وحدة من الجيش برمايات مكثفة أوكارا لإرهابيي تنظيم جبهة فتح الشام في بلدة الهبيط وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.
يشار إلى أنه قضت وحدات من الجيش السوري، أمس، على عربة مفخخة تابعة للمجموعات الإرهابية على أطراف بلدة كفر نبودة في ريف حماة وأوكار وعتاد وذخيرة لإرهابيي “جبهة فتح الشام” وأوقعت بينهم قتلى ومصابين في قرية الهبيط بريف إدلب.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط ( أ ش أ )