المتحدث العسكرى: المحاولات الإرهابية الخسيسة لن تزيدنا إلا إصرارا
قال العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى “إن القوات المسلحة تنعى ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن الأبرار من رجال وزارة الداخلية والمواطنين الأبرياء ، الذين نالوا الشهادة ، نتيجة عملية جبانة لجماعات الظلام والإرهاب الأسود والتى استهدفت منشآت حيوية وشرطية صباح اليوم … ونتقدم جميعًا [ قادة – ضباط – ضباط صف – جنود ] بخالص التعازى والمواساة لأسر الشهداء ، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ، وتمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل “.
وأضاف على – في بيان له – ” تؤكد القوات المسلحة إن عمليات الخسة والغدر التى تقوم بها مجموعات إرهابية متطرفة ، استحلت دماء المصريين ، واتخذت من العنف المسلح منهجاً ووسيلة لتحقيق أغراضها الخبيثة ، تستهدف بث الخوف والرعب فى قلوب شعبنا العظيم ، حتى تمنعه من إستكمال إستحقاقات خارطة المستقبل ، وتعوق مسيرته نحو بناء الوطن وتنميته” .
واستطرد المتحدث العسكرى ” ليعلم دعاة الإرهاب والتخريب أن محاولاتهم الخسيسة لن تزيد المصريين إلا إصراراً وتماسكاً وإصطفافاً وطنيا وتلاحما بين الشعب ومختلف أجهزة الدولة ، فى مواجهتهم ، والقوات المسلحة تعاهد شعب مصر العظيم ، بمواجهة الارهاب ، والأسود بكل ماتملكه من قوة حتى تنجح فى استئصال جذوره من مصر ، وتنعم البلاد بالأمن والاستقرار . حفظ الله مصر وشعبها العظيم وسدد على طريق الحق خطاها”.
المصدر : وكالات
