وزير الخارجية يتفقد مقر السفارة المصرية بالرباط
2025-05-29
تفقد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة اليوم /الخميس/ مقر السفارة المصرية في الرباط ومكتب ملحقية الدفاع.
كما التقى الوزير عبد العاطي بالعاملين بالبعثة والمكاتب الفنية، وتفقد سير العمل بالقسم القنصلي بالسفارة.
أ ش أ
