وصول وزير الداخليه الي مديريه امن القاهرة
2014-01-24
وصل اللواء محمد ابراهيم وزير الداخليه، صباح اليوم الجمعة، الي مقر مديريه امن القاهرة لمتابعه الاحداث الانفجار الذي شهده مبنى المديريه في الساعات الاولي من صباح اليوم .
المصدر:قناة النيل للاخبار
وصل اللواء محمد ابراهيم وزير الداخليه، صباح اليوم الجمعة، الي مقر مديريه امن القاهرة لمتابعه الاحداث الانفجار الذي شهده مبنى المديريه في الساعات الاولي من صباح اليوم .
المصدر:قناة النيل للاخبار