“الرباط” تتوجه لمكتبها بـ”الصحة” بعد إعلان استقالة الحكومة
2014-02-24
توجهت الدكتورة مها الرباط وزير الصحة، إلى مكتبها بمقر الوزارة عقب إعلان استقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوى، ومن المنتظر أن تسير الحكومة المستقيلة الأعمال بالوزارات لحين تشكيل حكومة جديدة.
المصدر: الوكالات
