الإعلام الأمني في العراق يعلن ضبط صواريخ “كاتيوشا” في سامراء
2021-05-21
أفادت خلية الإعلام الأمني في العراق، اليوم الجمعة، بضبط صواريخ “كاتيوشا” في مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين.
ونقلت قناة “السومرية نيوز” العراقية ـ الفضائية عن الإعلام الأمني في بيان قوله إن “قوة من اللواء الثالث عمليات الفرقة الرابعة شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري شرعت بتنفيذ عملية أمنية لتفتيش منطقة “حاوي العظيم”.
وأضافت، أن “العملية أسفرت عن ضبط 6 صواريخ نوع كاتيوشا”، مشيرة إلى أنه “تمت معالجتها من قبل كتيبة الجهد الهندسي للفرقة دون حادث يذكر”.
المصدر : أ ش أ
