وزيرا الدفاع السعودى والأمريكى يبحثان التعاون فى واشنطن
2025-02-25
قال وزير الدفاع السعودى الأمير خالد بن سلمان، فى منشور على موقع إكس، إنه ناقش مع نظيره الأمريكى بيت هيجسيث في واشنطن سبل تعزيز التعاون الدفاعى والتطورات الإقليمية والدولية.
وكتب قائلا “أكدنا خلال اللقاء روابط الصداقة التاريخية والشراكة الاستراتيجية بين بلدينا، وبحثنا سبل تعزيزها وتطويرها فى المجال العسكرى والدفاعى، واستعرضنا مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، والمساعي المبذولة تجاهها لتحقيق الأمن والاستقرار”.
تأتي الزيارة بعد أن استضافت المملكة في الآونة الأخيرة مسؤولين كبارا من الولايات المتحدة وروسيا لمناقشة الحرب في أوكرانيا واستعادة العلاقات الثنائية بشكل عام.
المصدر: وكالات
