رئيس الوزراء يغادر الكويت عقب انتهاء زيارته الرسمية
غادر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى مطار الكويت الدولى، عائدًا إلى القاهرة عقب انتهاء زيارته الرسمية إلى دولة الكويت الشقيقة.
وكان في وداعه بمطار الكويت، الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس وزراء دولة الكويت، بحضور شريدة عبدالله المعوشرجى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء (رئيس بعثة الشرف)، وعبدالعزيز الدخيل رئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء.
وتضمنت زيارة رئيس الوزراء عددًا من اللقاءات الثنائية، على رأسها لقاء الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ولقاء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولى عهد الكويت، حيث تم بحث عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما تضمن جدول أعمال الزيارة، ترؤس الدكتور مصطفى مدبولى ونظيره الكويتى الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح، جلسة مباحثات رسمية، تم خلالها استعراض سبل تعزيز التعاون بين البلدين فى شتى المجالات.
المصدر : أ ش أ


