وزير النقل: المترو يصل إلى الهرم والرماية خلال ٤ سنوات
2014-05-07
قال الدكتور إبراهيم الديميري، وزير النقل، “هناك مرحلة لتوصيل خط جديد لمترو الأنفاق يصل إلى منطقة الهرم والرماية، خلال ٤ سنوات مقبلة”.
جاء ذلك في تصريحات صحفية لوزير النقل، اليوم عقب انتهاء اجتماع الحكومة بهيئة الاستثمار.
المصدر: وكالات
