وزير الداخلية يتفقد محيط جامعة القاهرة بعد انفجارات ميدان النهضة
2014-04-02
قام وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بزيارة تفقدية لمحيط جامعة القاهرة لمتابعة الأوضاع الأمنية بعد انفجار 3 قنابل في ميدان النهضة قبالة الباب الرئيسي لجامعة القاهرة .
كما وصل إلى المنطقة ايضا فريق الكشف عن المتفجرات لتمشيط المنطقة بأكملها تحسبا لوجود عبوات ناسفة اخرى.
