خروج جثمان دلال عبد العزيز من المستشفى
2021-08-08
خرج، منذ قليل، جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، من مستشفى “زايد التخصصى”، فى طريقه إلى مسجد المشير بالتجمع الخامس لأداء صلاة الجنازة، والدفن بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.
وكانت الفنانة الراحلة قد دخلت المستشفى منذ شهرين، بصحبة زوجها الراحل سمير غانم، بسبب فيروس كورونا، وتوفى “غانم” عن عمر 84 عامًا، وظلت الفنانة الكبيرة تعانى من المرض طيلة الفترة الماضية.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة الراحلة كان مسلسل “ملوك الجدعنة” والذى عرض فى السباق الرمضانى الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وياسمين رئيس، ورنيا يوسف.
المصدر : وكالات
