الديوان الملكى الأردنى: الملك عبد الله الثانى غادر المستشفى وسيعود لبرنامج عمله غدا
2025-02-18
أعلن الديوان الملكي الأردنى أن الملك عبدالله الثانى، أجرى اليوم الثلاثاء، عملية بسيطة لمعالجة فتق جراحي في مدينة الحسين الطبية؛ تكللت بفضل الله بالنجاح.
واضح الديوان الملكي الأردنى، فى بيان، أن الملك عبدالله الثاني غادر المستشفى، وسيعود إلى برنامج عمله اليومي غدا الأربعاء.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)
