البابا تواضروس الثاني يدشن كنيسة السيدة العذراء مريم والانبا موسى الأسود بالمنشية
2021-02-14
دشن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأحد، كنيسة القديسة العذراء مريم والأنبا موسى الأسود بمنطقة المنشية بمحافظة الإسكندرية.
وشارك في صلوات التدشين مجموعة من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والأباء الكهنة والشمامسة وعدد محدود من شعب الكنيسة، وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وتقدم البابا بالشكر لكافة المسئولين على مجهوداتهم في إنهاء الإجراءات التي تمت من أجل تأسيس الكنيسة.
المصدر: أ ش أ
