إصابة شرطيين إثر انفجار عبوة ناسفة بنقطة مرور كوبري الجلاء بالدقى
2014-04-15
أصيب شرطيان صباح اليوم “الثلاثاء” إثر انفجارعبوة ناسفة بدائية الصنع استهدفت كشك المرور الخاص بكوبري الجلاء بالجيزة ، حيث تم نقل الشرطيين المصابين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقي العلاج اللازم .
ويقوم خبراء المفرقعات حاليا بفحص موقع الانفجار للوقوف على طبيعة المادة المستخدمة في العبوة الناسفة والتأكد من عدم وجود أية مواد متفجرة أخرى.
المصدر : وكالات
